القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اسدد ديوني المتراكمة | أسرع طريقة لسداد الديون 2022

أسرع طريقة لسداد الديون 2022


كيف اسدد ديوني المتراكمة | أسرع طريقة لسداد الديون 2022

كيف اسدد ديوني المتراكمة | أسرع طريقة لسداد الديون 2022. عندما تتعامل مع الديون ،من السهل أن تشعر بالإرهاق. من المهم أن تدرك أن هناك حلًا ،وأن الحلول تبدأ بإدراك أن لديك الكثير من الديون. قد يكون هذا كشفًا صعبًا وغالبًا ما يدفع الناس إلى التفكير في طرق كان من الممكن أن يتجنبوا بها وضعهم.


  • ومع ذلك ،بمجرد تجاوزنا "ماذا لو" ،يمكننا البدء في وضع خطط لكيفية تعاملنا مع ديوننا من أجل سدادها بحلول عام 2022.

فيما يلي بعض النصائح المفيدة لسداد ديونك المتراكمة. 1. قم بعمل قائمة بجميع ديونك المستحقة. تأكد من تضمين اسم وعنوان الدائن ،والمبلغ المستحق ،وسعر الفائدة المفروض ،وتاريخ الدفع الأخير والمبلغ الإجمالي المستحق ،بالإضافة إلى أي معلومات ضرورية لحساب المبلغ الذي قد تتمكن من تحمله في المدفوعات الإضافية كل شهر.


أنه يمكنك البدء في حذفها من قائمتك عاجلاً وليس آجلاً. حاول أيضًا تضمين أي رسوم أو غرامات متأخرة تم تكبدها بسبب عدم سداد المدفوعات أو عدم السداد على هذه الحسابات. 2. قم بإضافة الدخل الشهري والمدخرات وأي أصول أخرى.


كيف تتخلص من الديون في ست خطوات


من أولى خطوات الخروج من الدين إنشاء ميزانية. سيساعدك هذا في تحديد مقدار الأموال التي تجنيها إلى أسرتك كل شهر بالضبط وما هي الفواتير التي يجب دفعها كل شهر.


إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ،فاستخدم أدوات عبر الإنترنت مثل Mint أو You Need A Budget لتتبع إنفاقك ومعرفة مجالات ميزانيتك التي تسبب لك مشاكل.


بعد ذلك ،حدد أولويات المصاريف غير القابلة للتفاوض ،مثل دفع الإيجار أو أقساط الرهن العقاري وفواتير الخدمات. قلل من النفقات الأخرى غير الضرورية ،مثل اشتراكات تلفزيون الكابل أو خطط الهاتف الخلوي مع الكثير من الإضافات.


الميزنة طريقة واحدة للخروج من الديون. إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ،فابدأ بإعداد قائمة بجميع نفقاتك المعتادة. هذه أشياء مثل مدفوعات الإيجار أو الرهن العقاري والمرافق والطعام والترفيه.


ثم قم بعمل قائمتين: واحدة للمصروفات الثابتة - الأشياء التي تظهر كل شهر بغض النظر عن مقدار الأموال المتبقية بعد دفع الفواتير الأخرى - والأخرى هي النفقات المتغيرة - النفقات التي تعتمد على مستوى دخلك.


بمجرد أن تكون لديك هذه القوائم الثلاث أمامك ،قم بتصنيفها وفقًا للقوائم التي يمكن اختصارها إذا لزم الأمر. حدد الآن النسبة المئوية التي يجب أن تأخذها كل نفقات من دخلك الشهري و.


فكّر كيف أصبحت مديونا


أفضل طريقة للتخلص من الديون هي تجنب الوقوع في الديون. ولكن إذا كان لديك بالفعل كومة من فواتير بطاقات الائتمان ،فلا تيأس. هناك طرق للتخلص من الديون تتيح لك أن تكون أكثر استقرارًا من الناحية المالية وخالية من الإجهاد.


توقف عن خلق المزيد من الديون


إذا كنت مدينًا ،فإن سدادها يمكن أن يحسن وضعك المالي. يعد سداد بطاقات الائتمان ذات أعلى معدل فائدة أولاً استراتيجية جيدة يجب اتباعها. إذا كان لديك بطاقة واحدة فقط أو نوع آخر من القروض ،فادفع مبلغًا إضافيًا كل شهر حتى يتم سدادها.


  • عندما يتم ذلك ،خذ أي أموال متبقية وقم بتطبيقها على الديون التالية ذات الفائدة الأعلى في قائمتك.

  • بمجرد أن تنتهي كل هذه الديون ،استمر في دفع ما كنت ستفعله عادة ولكن ابدأ في الادخار للتقاعد والأهداف المالية الأخرى في نفس الوقت.

ضع ميزانية واقعية والتزم بها


لا تحاول إنجاز كل شيء دفعة واحدة. ابدأ بتحديد الشكل الذي تريد أن يبدو عليه منزلك ومقدار الأموال التي يتعين عليك إنفاقها عليه. ضع ميزانية واقعية والتزم بها عند إجراء عمليات الشراء.


  • لا تخف من التوفير للحصول على أثاث عالي الجودة إذا كان هذا هو ما سيساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده في منزلك.

إذا كانت أجزاء معينة من منزلك مهمة لتحسين القيمة ،مثل إضافة نوافذ جديدة أو إصلاح الأساس ،فلا تبخل في هذه المناطق لمجرد أنها تكلف أموالاً أكثر من بعض العناصر الأخرى.


اختر دينًا واحدًا وامنحه كل ما لديك


  • ! أحد أكثر الاهتمامات الشائعة لدى الناس حول الدين هو ما إذا كان بإمكانهم تغيير رأيهم لاحقًا أم لا.

  • يريد الناس معرفة ما إذا كانوا يتخذون قرارًا دائمًا ،لا يمكن التراجع عنه. الإجابة القصيرة هي نعم؛ يمكنك تغيير رأيك حول الدين.

قد تقرر أنها لا تعمل من أجلك وتتوقف عن ممارستها كثيرًا أو على الإطلاق ،أو قد تترك وراءك معتقداتك الدينية السابقة تمامًا. هذا مجرد جزء من كونك إنسانًا وأن تعيش في عالم اليوم.


  • من المهم أن يكون لدى كل فرد نظام معتقد أخلاقي. يمنحك قواعد للعيش وفقًا لها ويساعد في توجيه أفعالك.

  • إذا اخترت دينًا واحدًا وأعطيته كل ما لديك ،فستتبع تعاليم هذا الدين عن كثب. إذا كان الشخص لا يتبع معتقداته الخاصة ،فما نفعها؟

اكسب المزيد من المال


إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال ،فهناك ثلاثة أشياء تحتاج إليها: مهارة مطلوبة ،وطريقة لاستخدامها لكسب المال ،والأشخاص الذين سيدفعون مقابل خدمتك أو منتجك. يمكن تعلم الأخيرين (وكذلك التدرب على ذلك).


بالنسبة للأولى ،على الرغم من ذلك ،إما أنه شيء لديك بالفعل أو شيء تعمل بجد على تعلمه. إذا كان ما لديك لا يكفي لكسب المال بشكل جيد ،فأضف شيئًا آخر.


  • يدور هذا القسم حول: كيفية كسب المزيد من المال من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في حياتك المهنية أن تتعلم كيفية التفاوض على الراتب.

عندما يحين وقت التحدث عن الأرقام ،لا تخف من التفاوض ،واطلب المزيد وتأكد من حصولك على ما تستحقه. تذكر ،عندما يحين وقت المراجعة السنوية أو إذا بدت الوظيفة الجديدة فرصة جيدة ،تفاوض مرة أخرى!


تصدّق في السِرّ

  • في إله عندما يرى الناس أن لديك معتقدات دينية معينة ،يفترض الكثيرون أنك منفتح ومخلص لهذا الدين.

ومع ذلك ،هناك العديد من الأشخاص الذين لا يتبعون دينهم الذي يختارونه علانية خوفًا من أن يحكم عليهم الآخرون أو يسخر منهم.


لا حرج في المعتقدات الدينية. يجب أن يكون الناس أحرارًا في التعبير عنهم كما يحلو لهم دون القلق بشأن ما يعتقده الآخرون. هل تؤمن بالله؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟

تعليقات

التنقل السريع